زراعة الفلفل الالوان من الشتلات داخل بطاريات النباتات والصوبات الزراعية

زراعة الفلفل الالوان من الشتلات داخل بطاريات النباتات والصوبات الزراعية

نشر  678 مشاهدة تم تحديثه منذ 4 الشهور

 

زراعة الفلفل من الشتلات داخل بطاريات النباتات والصوبات الزراعية

 

إذا اشتريت شتلات الفلفل جاهزة من المتجرقم بوضع دعامات لرفعها إذا لزم الأمر   . وقم بزراعة الفلفل في نفس العمق الذي كانت فيه داخل تربة الحديقة مضيفاً قدر ضئيل من التربة إلى القمم.

 

ري الشتلات: فنبات الفلفل خصوصاً بحاجة إلى سقي متكرر، لذلك تأكد من أن التربة التي تزرع فيها رطبة دائماً.إن المياه الأولى المحتوية على مغلي البابونج أو خليط بيروكسيد الهيدروجين سوف يساعد على تطهير التربة التي زرعت بها شتلات الفلفل.

 

يمكن أن تكون التربة جافة في بعض الأحيان، ولكن نباتات الفلفل تنتج فاكهة أكبر عندما يتم ريها ببضعة ملاعق طعام في كل شتلة.

 

إضافة نشارة إلى التربة: فإضافة هذه المواد المغذية تساعد الفلفل على النمو، وتساعد على قمع بعض الأعشاب الضارة من جذورها وبشكل فوري.وتكون الإضافة على شكل طبقة سميكة حوالي بوصتين إلى كل التربة وبين وحول كل شتلات الفلفل.

سحب الحشائش باليد إذا كانت الأعشاب طافية على السطح خلال تمهيد التربة قم بسحبها بلطف باليد لتجنب إتلاف جذور نباتات الفلفل.

 

فالأعشاب تتنافس مع النباتات الخاصة بك للقضاء على المواد الغذائية وبالتالي يجب إزالتها من منطقة الزراعة.

 

تسميد الفلفل الخاص بك: عادة شتلات الفلفل تستغرق حوالي شهرين إلى أن تنضج بما يكفي لجنيها، ولتشجيع نبات الفلفل الخاص للحفاظ على إنتاجه في بداية الموسم ولحصاد الفلفل الخاص بك قبل ذروة النضج.

 

في وقت لاحق في هذا الموسم عندما تكون النباتات الخاصة بك قد شارفت على نهاية موسم إنتاجها، يمكن أن تسمح لها بالبقاء حتى تنضج لفترة أطول قبل الحصاد؛ لجعلها أكثر ثراءً في اللون وأكثر ونضوجاً. قم بقطع الفلفل من الجزء العلوي من الجذع، فسحب الفلفل قد يلحق الضرر بها ويجعل سيقانها وجذورها هشة.


 

Image
Image
Image

infoclear

ردة فعلك؟

1
LOL
0
LOVED
0
PURE
0
AW
1
FUNNY
0
BAD!
0
EEW
0
OMG!
1
ANGRY
0 تعليقات

infoclear
infoclear